البطولة

غاريدو: “الوداد مثل ريال مدريد وبرشلونة”

عبر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، عند سعادته بتدريب فريق من حجم الوداد، مؤكدا على رغبته في تحقيق الألقاب رفقة النادي الأحمر، خلال هذا الموسم في حال استكمال المباريات.

وقال غاريدو في تصريحات لموقع “سبورتس فايندينغ”، إنه لم يكن موفقا في قراره بخصوص الانتقال لتدريب فريق النجم الساحلي التونسي، بسبب الظروف النادي خاصة الإقتصادية منها، مشددا على أن الفريق يعج بالمشاكل.

ومن جهة أخرى شبه غاريدو، الوداد بعملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، من حيث الشعبية والجماهيرية التي يحضى بها الفريق الأحمر، مؤكدا في الوقت نفسه تقديره واحترامه للغريم الرجاء الذي سبق أن دربه، وتوج معه سابقا.

وأكد المدرب الإسباني في تصريحاته، أنه يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مع الوداد، علما بأن الفريق المغربي سيلاقي الأهلي في نصف النهائي، علما أن المباراة كان مبرمجة غدا السبت، لكن تفشي فيروس كورونا تسبب في تعليق معضم المنافسات الرياضية في جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن غاريدو خاض خلال المواسم الأخيرة، العديد من التجارب في الدول العربيه، حيث تنقل بين عدة أندية بينها الرجاء الرياضي، الأهلي المصري، العين الإماراتي، النجم الساحلي التونسي وأخيرا الوداد.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى