البطولة

جبران يكشف سبب عدم انتقاله للرجاء والتوقيع للوداد

كشف يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن تفاصل انتقاله للفريق الأحمر، والسبب الرئيسي وراء عدم التحاقه بالفريق الأخضر بعدما كان قريبا من الإنتقال إليه.

وقال جبران في تصريحات عبر بث مباشر من خلال موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، إنه تلقى العديد من العروض من الأندية الوطنية، بعد تجربته القصيرة والغير موفقة في فريق دبا الفجيرة الإماراتي.

وتابع نجم الوداد قائلا: “كانت لي محادثات مع فريق الرجاء، اتصل بي بعض فعاليات الفريق الأخضر وكذلك الرئيس، من أجل الالتحاق بالنادي”.

وأضاف جبران: “رئيس الرجاء كان يظن حينها أنني لاعب حر، لكن أخبرته بأني ملتزم بعقد يمتد لسنتين مع الفريق الإماراتي، وهو الشيء الذي لم يقتنع به جواد الزيات، وذلك بعد الكلام الذي أخبره به بعض المقربين منه كوني لاعب حر”.

وأوضح لاعب حسنية أكادير السابق: “سعيد الناصيري سلك الطريق الإدارية الرسمية، لم يتواصل معي أبدا، وقام بإرسال عرض للفريق الإماراتي وتم توقيع العقود وبموجبها انتقلت للوداد”.

وأكد جبران أنه كان قريب من التوقيع للوداد في مناسبتين سابقتين لكن الثالثة كانت ثابتة، حيث أشار إلى أنه جالس مسؤولي الوداد قبل التحاقه بمولودية وجدة، وكذلك قبل انتقاله لحسنية أكادير، قبل أن ينتقل في الأخير بعد فشل تجربته الاحترافية في الإمارات.

 

https://youtu.be/ppV0F_ILpKU

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى