البطولة

حدراف يكشف تفاصيل جديدة بخصوص قضية الناهيري

كشف زكرياء حدراف، لاعب فريق نهضة بركان، عن تفاصيل جديدة بخصوص قضية اعتقال محمد الناهيري لاعب فريق الوداد الرياضي، جراء اختراقه لقرار الحجر الصحي.

وقال حدراف في تصريح صحفي موضحا حيثيات الواقعة، إن كل الأخبار التي تروج بخصوص توقيف عناصر الشرطة للناهيري وهو في حالة سكر وحبسه لـ24 ساعة تحت الحراسة النظرية هي مغلوطة، مؤكدا أن تواجد لاعب الوداد في مقر الشرطة لم يتجاوز الأربع ساعات، وأنه تم الإستماع للاعب في محضر رسمي قبل أن يتم إطلاق سراحه.

وتابع حدراف في تصريحاته: “أن حسب الأخبار التي توصل بها، هو أن اللاعب دخل في خلاف مع أحد رجال الشرطة، وذلك بسبب خرقه للطوارئ الصحية التي تفرضها السلطات المغربية بسبب تفشي فيروس كورونا”.

كما شدد حدراف، على ضرورة تجاوز الخطأ الذي وقع فيه الناهيري، لأننا جميعا معرضين للخطأ، مشيرا إلى أن السلطات الأمنية قامت بالإجراء ات والتدابير اللازمة في الواقعة.

وجاءت تصريحات حدراف، لتشجب كل التصريحات التي خرج بها الناهيري، خلال تصريح صحفي لإذاعة “راديو مارس”، إضافة لتدوينته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

جدير بالذكر أنه راجت مساء أمس، أخبار وفيديوهات بشأن اعتقال الناهيري جراء اختراقه لقرار الطوارئ الصحية اليلي المفروض من طرف السلطات الأمنية.

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى