الوداد يجهز مركب بنجلون بـ”مرر للكشف الحراري” ضمن مبادراته لمكافحة كورونا

لوسيت انفو سبور - حمزة بوملال

أعلن فريق الوداد الرياضي، عن رابع مبادراته لمكافحة جائحة كورونا المستجد كوفيد 19، بعدما قرر تجهيز مركب بنجلون بمرر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، موجه لكل من يلج إلى المقر الرئيسي للنادي الأحمر.

ونشر الوداد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إعلانه بتجهيز مركبه بالممر الحديث، وذلك في إطار مبادراته لمكافحة جائحة كورونا.

وقال الوداد من خلال منشوره، إنه قرر تعبئة كل وسائل وتجهيزات الوقاية، باستعمال أحدث التقنيات لحماية جميع مكونات النادي، تجهيزات سيتم توظيفها في كل ركن من أركان مجمع محمد بنجلون.

وأضاف بلاغ الفريق الأحمر: “اعتباراً من تاريخ 20 ماي الجاري، سيقوم نادي الوداد الرياضي، بتجهيز مركز التدريب الرئيسي، بمرر للكشف الحراري يشتغل بالتكنولوجية الحديثة، وهو موجه لكل من يلج إليه”.

وتابع الوداد: “سيضطر جميع مستخدمي النادي وأعوانه ولاعبوه وزواره، للمرور عبر هذا الممر، من أجل الكشف عن حرارة الجسد، لرصد أي ارتفاع يفوق المعدل الطبيعي”.

ويعتبر فريق الوداد الرياضي، سيكون أول نادٍ يحصل على هذه التكنولوجيا على المستويين الوطني والقاري، وسيخصص الفريق الأحمر تدريب لمديري الاستقبال في المركب على استخدام هذا الممر، من قبل الشركة المزودة الذي سيضمن أيضا تجريبه وصيانته.

جدير بالذكر أن فريق الوداد، كان قد أطلق ثلاث سابقا بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث قام بطرح تذاكر مباراة افتراضية أمام الفيروس، إضافة إلى تخصيصه لمنتج خاص لهذه الجائحة، تم تخصيص عائداتها للصندوق المخصص لتدبير الجائحة، كما خصص الفريق مركبه التدريبي بمدينة بوسكورة، تحت أمر السلطات المحلية من أجل استقبال الحالات المصابة.

Facebook Comments

إقرأ أيضا

حقيقة توصل الرجاء بإشعار إخضاع اللاعبين لاختبارات “كورونا”

باتت إمكانية عودة اللاعبين للتدريبات الفردية الخاصة بأنديتهم،