البطولة

الأهلي يستجيب لطلب الدفاع الجديدي والأخير يشتكي الزمالك

استجاب فريق الأهلي لمصري، لمطالب فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعدما طالب هذا الأخير بالتوصل بنصيبه في صفقة انتقال المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي لفريق الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

وكشفت تقارير صحفية، أن الدفاع الحسني الجديد، تسلم رسمياً مستحقاته من النادي الأهلي المصري في صفقة انتقال وليد أزارو إلى الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة، حسب العقد المبرم بين الطرفين.

وتنص بنود العقد المبرم بين الأهلي وفارس دكالة وقت انتقال أزارو إلى القلعة الحمراء قبل 3 مواسم، حصول الدكاليين على 20% من أي صفقة بيع أو إعارة يبرمها الأهلي للاعب مستقبلا.

وحسب جريدة “المنتخب”، فإن الأهلي المصري تفاعل سريعا مع مطالب الفريق الدكالي، وقام بآداء نصف المبلغ متفق عليه وسيصرف الباقي، حسب ماصره به رئيس الدفاع الحسني الجديدي.

وحسب المصدر ذاته، فإن على عكس الأهلي لم تستجب إدارة الزمالك المصري لمراسلات الفريق الجديدي، بخصوص حصته من انتقال حميد أحداد لفريق الرجاء الرياضي، على سبيل الإعارة، لتقوم إدارة الدكاليين بالتصعيد ومراسلة الفيفا.

وأوضح عبد اللطيف المقتريض للـ”لمنتخب”: “الزمالك المصري تماطل كثيرا في صرف مستحقات الفريق في صفقة حميد أحداد المعار للرجاء البيضاوي.. المكتب المسير ظل يراسل إدارة الزمالك من دون جدوى، فاضطررنا إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا””.

جدير بالذكر أن الزمالك المصري، ملزم بآداء نسبة 20% من أي انتقال أو إعارة لأحداد، حسب العقد المبرم مع الفريق الدكالي، شأنه شأن وليد أزارو مهاجم الأهلي.


زر الذهاب إلى الأعلى