البطولة

أندية البطولة الوطنية تترقب قرار العودة للتدريبات بعد الـ10 من يونيو

تترقب أندية البطولة الوطنية قرار السلطات والمسؤولين بشأن تخفيف التدابير والإجراءات الاحترازية بعد الـ10 من شهر يونيو المقبل، وذلك لعلاقته بإمكانية السماح لهم بالعودة إلى التدربيات في مقراتهم وفق بروتوكول سيتم تحديده من قبل الجهات المعنية.

وفي انتظار تحديد مصير البطولة الوطنية، تتابع الأندية الوطنية عن كثب الأوضاع الحالية التي تعيشها البلاد جراء وباء “كورونا” وما يقابله من قرارات وإجراءات يتم اتخاذها من قبل السلطات بهدف مكافحة الفيروس والحفاظ على سلامة المواطنين.

وترى الأندية أن السماح بعودة اللاعب للتدرب على المستطيل الأخضر سيكون قرارا مرتقبا في الأيام القليلة القادمة، وخاصة بعد الـ10 من يونيو، إن لم يتم تمديد فترة الحجر الصحي للمرة الرابعة.

وذكر مصدر لموقع “سيت أنفو” أن نادي الرجاء وعلى غرار باقي الأندية المشاركة في المنافسات القارية، تستعد لقرار استئناف التدريبات في مركباتها الخاصة، إذ تسعى لإعداد اللاعبين في والتأهب لعودة المنافسات، خاصة وأن الضغط سيكون مضاعفا على الأندية الأربعة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عينت خلية ستهتم بتقديم مقترحات لاستئناف الدوري المغربي وفق شروط تسمح باحترام الوضعية الحالية مع اتخاذ جميع الإجراءات لحماية اللاعبين والأطر الفنية، على أن يتم اقتراحها وانتظار إعطاء السلطات المعنية للضوء الأخضر.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق