البطولة

تقارير صحفية تكشف رغبة فريق تركي في التعاقد مع نجم الوداد

كشفت تقارير صحفية تركية، عن اهتمام فريق فينربخشه التركي، بخدمات محمد الناهيري، نجم فريق الوداد الرياضي، من أجل التعاقد معه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب موقع “fanatik.tr” التركي، فإن إدارة فريق فينربخشه، مهتمة بالتعاقد مع مدافع فريق الوداد الرياضي، بعد الأداء المميز للاعب مع الفريق، خاصة حسه التهديفي الذي يمزه بالرغم من كونه مدافع.

وتابع الموقع التركي، أن إدارة الفريق التركي تشتغل حاليا على البحث عن لاعب من أجل تعزيز خط دفاعه بظهير أيسر، أبدو اهتاماهم بمحمد الناهيري ( صديق الدولي المغربي نبيل درار).

وتابع نفس المصدر، أن بعد مقطع الفيديو الذي نشره الناهيري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عبرت العديد من جماهير فينربخشه، عن إعجابها بمؤهلات اللاعب وحسه التهديفي.

يشار إلى أن محمد الناهيري، يعد واحدا من أهم نجوم فريق الوداد الرياضي في السنوات الأخيرة، خاصة بأهدافه الحاسمة التي ساهمت في تحقيق الوداد لنتائج مميزة في السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن الناهيري (28 سنة)، كان قد انتقل لفريق الوداد الرياضي، صيف سنة 2017 قادما من فريق الفتح الرياضي، وتوج مع الوداد بالسوبر الإفريقي والبطولة الوطنية.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى