البطولةفيديو أنفو

فيديو.. مادوندو يخرج عن صمته: “ليس لدي أي مشاكل مع الوداد أو الناصيري.. وأتوصل بمستحقاتي المالية”

أثار تصريح أخير للنجم الأوغندي  لاعب الوداد الرياضي جويل مادوندو، جدلا كبيرا بين متابعي البطولة الوطنية، وخاصة أنصار الأحمر الذين ينتظرون توضيحات أكثر من اللاعب والفريق على حد سواء.

وخص اللاعب مادوندو موقع “سيت أنفو” بمقطع فيديو يؤكد فيه أنه لا مشاكل بينه وبين رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، كما أنه يتوصل بجميع مستحقات المالية، وهو الآن يقطن في شقة خاصة بعدما كان يقضي إقامته بأحد فنادق الدار البيضاء، مؤكدا أن يحب الوداد والجماهير ويعتبرهم أسرته.

بدوره، صرح رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري، في اتصال لموقع “سيت أنفو”، أن كل ما يروج عن معاناة مادوندو في فترة الحجر الصحي لا أساس لها من الصحة، وهي محاولة أخرى لتسميم الأجواء داخل الفريق، مشددا على أن اللاعب توصل بجميع مستحقاته المالية.

وتابع الناصيري أن اللاعب كان يرغب في السفر إلى أوغندا، إلا أن الفريق أخبر بعدم استطاعته بسبب الحظر الجوي الذي تعيشه البلاد كإجراء احترازي لمحاربة وباء “كورونا”.

وأكد رئيس الوداد، أن مشاركة اللاعب من عدمها تبقى قرارا يخص المدرب خوان كارلوس غاريدو فقط، والمساواة بين اللاعبين  من المبادئ السامية داخل الفريق.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق