البطولة

وهبي: “قرار إنهاء الموسم الكروي سيظلم الرجاء”

يشهد مصير البطولة الوطنية جدلا كبيرا في الفترة الحالية، بين استئناف نشاط كرة القدم واتباع بروتوكول صحي صارم، وإلغاء الموسم الحالي اقتداء بالنموذج الفرنسي، يبقى مستقبل المنافسة غامضا في ظل عدم صدور أي قرارات من الجهات المعنية.

وأكد الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، سعيد وهبي، في تصريح “لمجلة الخميس”، التي تبث على القناة الثانية، أن ظلما شديدا سيكون إن جرى اتباع النموذج الفرنسي في حسم مصير الدوري المغربي.

وتابع المسؤول نفسه، أنه على الأقل وجب أن يخوض الرجاء مبارياته الخمسة المؤجلة قبل إنهاء الموسم الحالي بسبب الأزمة، إن كان القرار مطابقا لما عرفه الدوري الفرنسي، مشيرا إلى أنه وجب الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، والرجاء خاض نصف موسم فقط عكس باقي أندية البطولة.

ويحتل الرجاء المركز السادس في ترتيب الدوري بـ28 نقطة مع خمس مباريات مؤجلة، فيما يحتل الوداد صدارة الترتيب بـ36 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد عينت لجنة لدراسة الحلول الواقعية من أجل استئناف نشاط كرة القدم في البلاد، على أن تعرض تصورا متكاملا يأخذ بعين الاعتبار الجانب التقني والصحي للممارسة كرة القدم التي لن يسمح لها إلى بعد توصل الجامعة بالضوء الأخضر، من قبل السلطات المختصة.

الكشف عن وجهة سفيان رحيمي المقبلة ومحمد بودريقة يترقب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى