البطولة

مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع هداف حسنية أكادير

رفض السويسري ريني فايلر، مدرب فريق الأهلي المصري، فكرة التعاقد مع نجم البطولة الإحترافية كريم بركاوي، لاعب فريق حسنية أكادير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة الأهلي وضعت البركاوي على طاولة المدرب السويسري، من أجل التعاقد معه، وهو ما رفضه المدرب، بالرغم أن مسؤولي النادي الأحمر، أبد إعجابهم بمؤهلات اللاعب، خاصة بعد المستويات الممويزة التي يبصم عليها في هذا الموسم.

وأورد موقع “كووورة” نقلا عن مصادر داخل النادي الأهلي، أنه تم ترشيح بركاوي لإدارة التعاقدات بالأهلي بقيادة أمير توفيق ونال استحسان الأخير، إلى جانب عدد من أعضاء لجنة التخطيط بعد مشاهدته بشكل جيد، لكن بالرغم الإعجاب ببركاوي من قبل إدارة التعاقدات ولجنة التخطيط بالأهلي، إلا أن فايلر تحفظ على ضم اللاعب بداعي الرغبة في ضم عنصر أعلى في المستوى والقدرات التهديفية.

وتابع نفس المصدر أن الأهلي، أغلق ملف بركاوي بناء على قرار فايلر منذ قرابة الأسبوعين، ويجري البحث في الوقت الحالي عن بدائل أخرى لوضعها أمام أنظار المدرب السويسري.

جدير بالذكر أن البركاوي يبصم على مستويات جد مميزة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي البطولة، إضافة إلى تصدره سباق هدافي كأس الكونفيدرالية الإفريقية برصىد 9 أهداف.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى