البطولة

مولودية وجدة مهدد بهجرة جماعية لنجومه

توصل العديد من نجوم فريق مولودية وجدة، بعروض مغرية من الأندية الممارسة في البطولة الحترافية، ترغب في الاستفادة من خدمات لاعبي سندباد الشرق، خاصة بعد تألقهم في هذا الموسم.

وكشفت مصادر “سيت أنفو”، أن العروض تنهال على لاعبي المولودية، على غرار جمال حركاس، عبد الله خفيفي، واسماعيل الخافي، الذين يقدمون خلال هذا الموسم مستويات متميزة، نجحت في قيادة الفريق لحدود تعليق الدوري لاحتلال المركز الثلاث.

وتابع المصدر، أن عددا من اللاعبين غير راضين على وضعيتهم المادية، ويطالبون بالتوصل بمستحقاتهم وكذلك تحسين وضعيتهم المادية، وهو ما قد يجعل أمر الإبقاء على هذه المجموعة مهمة صعبة للمكتب المسير.

ويبقى عقد الجزائري عبد الحق بنشيخة، من بين الأمور الأكثر غموضا، خاصة أنه وقع على عقد يمتد لموسم واحد، وقد يكو أول المغادرين بعدما نجح في تشكيل فريق تنافسي قد يجعل الموليدية الوجدية تنافس على اللقب بعد غياب سنوات طويلة، خاصة بعدما أبدت العديد من الفريق في المغرب وخارجه رغبتها في التعاقد مع المدرب الجزائري.

ويبقى التحدي الأكبر للمكتب المسير لفريق مولودية وجدة، هو النجاح في الحفاظ على قوامه الأساسي وأبرز لاعبيه، خاصة في ظل الأزمة المالية، التي صرح رئيس الفريق بوجودها وتأثيرها على مستقب الفريق.

جدير بالذكر أن فريق مولودية وجدة، يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 34 نقطة من 19 مباراة أجراها الفريق، وبفارق نقطتين عن الوداد المتصدر.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق