البطولة

الكشف عن كواليس جلسة الوداد وعموتة أمام المحكمة الرياضية

كشفت تقارير صحفية، عن كواليس جلسة الاستماع التي دارت بين فريق الوداد الرياضي، ومدربه السابق الإطار الوطني الحسين عموتة، بخصوص النزاع القائم بين الطرفين بسبب المستحقات التي يطالب بها المدرب بد فسخ عقده مع الفريق.

وحسب موقع “كووورة”، فإن جلسة المرافعة المزدوجة بين عموتة والوداد، استغرقت 5 ساعات كاملة أمام محكمة التحكيم الرياضية الدولية، وخلالها حضر 3 محامين ترافعوا عن المدرب أحدهم من مصر، مقابل محام ومستشار قانوني أنابهما النادي عن ملفه.

وتابع نفس المصدر، أن الجلسة شهدت تجاذبا بين محامي كل طرف، إذ يصر عموتة على أن الوداد يتوجب عليه دفع أكثر من 600 ألف دولار، وهو ما يمثل مستحقات متأخرة تعود للفترة التي قاد خلالها الفريق قبل 3 مواسم، وتوج فيها بثنائية الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وأضاف نفس المصدر، أن الوداد قدم دفوعاته التي أكد فيها إخلال المدرب ببنود التعاقد، ورفضه تسوية ودية كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طرفا فيها في وقت سابق.

ولم يتم تحديد موعد النطق بالحكم النهائي بخصوص نزاع الوداد وعموتة، حيث سيتم التداول في دفوعات كل طرف قبل ان يتم الإعلان عن القرار النهائي من قبل الهيئة التحيكمية، يضيف المصدر ذاته.

جدير بالذكر أن الوداد ينتظر بفارغ الصبر، حكم محكمة التحكيم الرياضة بخصوص نزاعه مع فريق الترجي التونسي.


زر الذهاب إلى الأعلى