البطولة

تحديد الأندية الأوروبية المُحتمل ضمها لأشرف داري

حركت مستويات مدافع الوداد الرياضي، أشرف داري، أطماع أندية أجنبية انتبهت لإمكانية اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة المنتظرة.

وركز موقع ” breakingthelines” مؤهلات اللاعب الفنية والبدنية التي تمكنه من مغادرة الدوري المغربي، وخوض تجربة احترافية مع أحد الأندية الأوروبية، مشيرا إلى أن كل من نادي رين الفرنسي والعملاقين التركيين، غلطة سراي وفنربخشة، مهتمان باللاعب نظرا لتطوره السريع.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن داري قد ينتظر إلى صيف سنة 2021 ليحترف في القارة العجوز، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض على مستوى الركبة، وأبعدت عن مباريات الفريق، إلا أنه استطاع التعافي وأصبح جاهزا لمشاركة زملائه التدريبات الجماعية.

وكشف الموقع، عن الناديين اللذين يمكن ينضم إليهما داري مستقبلا، وهما إشبيلية الإسباني ورين الفرنسي، مؤكدة أن الأول سيكون ذكيا بشراء داري، كون اللاعب لن يكلف خزينة الفريق كثيرا، كما أن مستواه لا يقل عن المدافعين الآخرين الذي يهتم بهم الفريق، إلى جانب السن (21 عاما) الذي يضع أمام مجالا كبيرا للتحسن.

فيما الفريق الثاني، فإن داري سيكون قادرا على التكيف بسرعة في الدوري الفرنسي، بشأن إمكانيته التواصل باللغة الفرنسية، إلى جانب تمتعه بلياقة بدنية عالية تجعله قادرا على إبرزا إمكانياته ومهاراته.



زر الذهاب إلى الأعلى