البطولة

رئيس الدفاع الجديدي: “الأمور واضحة ونحن الفائزون في مباراة الرجاء”

أكد عبد اللطيف مقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي، أن مصير مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي لحساب الجولة 9 من منافسات البطولة الاحترافية، محسوم للفريق الدكالي، ولا يجب أن نعطيها أكبر من حجمها.

وقال مقتريض في تصريحات عبر فيديو مباشر، أن الأمور واضحة بخصوص هذه الواقعة، مؤكدا أن موقف فريقه ثابث ولن يتغير حيث أوضح: “موقفنا ثابت ولم ولن يتغير.. الأمور محسومة وفريقنا منتصر بـ3 أهداف كما يفرض القانون”.

وأضاف رئيس الدفاع الحسني الجديدي قائلا: “لقد حضرنا وحضر حكم ومراقب المباراة والتلفزيون، ولم يحضر الرجاء، رغم أن المواجهة مبرمجة من طرف لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية”.

قبل أن يشير مقتريض، إلى استحالة اعادة لعب المباراة في حال استئناف الدوري حيث قال: “لم نتطرق لهذا الملف، لأن القانون واضح، ومستحيل أن نصل الجولة الـ20 بالدوري، ونعود لنلعب مباراة من مرحلة الذهاب.. هذا ضرب من الخيال”.

واستطرد نفس المتحدث قائلا: “المسألة مسألة وقت، ونحن نقدر انشغالات اللجنة المكلفة بالملف، وفور عودة النشاط الكروي سيكون الحكم المعروف، وهو إعلان نادينا منتصرا، لا يوجد اجتهاد آخر”.

قبل أن يكشف رئيس الفريق الدكالي، عن سبب تشبث فريقه بلعب المباراة في ذلك التوقيت بالرغم من تواجد الرجاء في الجزائر، حيث أشار إلى أن فريقه عاش نفس الوضع مع نفس الفريق قبل سنة، وكان 3 من محترفيه الأجانب خارج المغرب، والقانون كان في صف الفريق لكي لا يلعب، لكنه قرر لعب المباراة وعدم التدمر.

وأوضح قائلا: “لكن لعبنا وخسرنا، وضاعت علينا المشاركة في مسابقة عربية، ولم نتأفف أو نعلن استياءنا، رغم أن الرجاء لم يتعامل معنا بمرونة.. هذه المرة هم قبلوا مواجهتنا، ولجنة البرمجة صادقت على المباراة، ونادينا منتصر.. كل ما في المسألة أننا ننتظر القرار الرسمي”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى