البطولة

شباب المحمدية يراقب وضعية نجمي الزمالك

دخل كل من محمد أوناجم جناح فريق الزمالك المصري، و حميد أحداد مهاجم الرجاء الرياضي المعار من فريق الزمالك، دائرة اهتمام فريق شباب المحمدية، قصد التعاقد معهما في الميركاتو المقبل.

وكشفت مصادر “سيت أنفو”، أن صفقة انتقال أوناجم لفريق مدينة الزهور تبقى جد واردة، وقد تشمل الصفقة تبادل بعض اللاعبين بين الشباب وفريق الوداد الرياضي، خاصة في إطار العلاقات التي تجمع الفريقين والعلاقة الجيدة التي تجمع اللاعب بهشام آيت منا رئيس شباب المحمدية.

وتابعت نفس المصادر، أن إدارة المحمدية تتابع عن كثب وضعية حميد أحداد مع الرجاء، حيث تنتظر الموقف النهائي لإدارة النسور بخصوص اللاعب، من أجل الدخول في مفاوضات مع الفريق المصري، خاصة و أن عقد الإعارة الذي يجمع الرجاء بأحداد يتضمن بندا يعطي الفريق الأخضر أحقية شراء اللاعب في أجل ينتهي يوم الثلاثاء المقبل.

وأكدت المصادر أن مسؤولي الزمالك لا يمانعون في دراسة العروض القادمة بخصوص أحداد، خصوصا بعد عدم رغبة باتريس كارتيرون لخدماته في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن شباب المحمدية، كان قد توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب محمد موراببط نجم أولمبيك آسفي، من أجل الالتحاق بالفريق الموسم المقبل.


زر الذهاب إلى الأعلى