البطولةالجمهور

جماهير الرجاء تنتفض في وجه ناطقها الرسمي

عبرت جماهير الرجاء الرياضي، عن غضبها من تصريحات ناطقها الرسمي سعيد وهبي، الذي أكد أن إدارة النسور ستمتتل لأي قرار سيادي بخصوص استكمال منافسات البطولة لهذا الموسم، مشددا على أن المصلحة العامة تبقى فوق كل اعتبار.

وقال وهبي في تصريحات صحفية، إن فريقه يفضل استئناف الموسم الكروي حتى الدورة الأخيرة، مشيرا إلى أن مكونات الرجاء، ترغب في استئناف النشاط الكروي في حال أعطت السلطات الضوء الأخضر للجامعة من أجل عودة عجلة الدوري للدوران.

وتابع الناطق الرسمي للرجاء، أن حظوظ فريقه مازالة قائمة في جميع الواجهات، لكن في حال استحالة استكمال البطولة، فأخف الضررين اتخاذ نهج الرابطة الفرنسية، مع لعب المباريات حتى الدورة 21 وتحديد المراكز على هذه الخلفية.

ولاقت تصريحات وهبي ردود أفعال غاضبة من قبل جماهير الرجاء الرياضي، التي تتشبث باستكمال الموسم الكروي، خاصة أن فريقها قد يكون هو الأكثر ضررا في حال إعلان نهاية الموسم في هذه الظروف، نظرا لكونه الفريق لأقل لعبا للمباريات هذا الموسم بإجمالي 15 مقابلة، عكس باقي الأندية التي لعبت على الأقل 18 مباراة لحدود الدورة 20.

وكانت الجمعيات المساندة لفريق الرجاء الرياضي، قد خرجت ببلاغ تستنكر من خلاله وضعية البطولة الإحترافية، كما عبرت من خلاله عن رفضها التام بمنح درع الدوري الاحترافي لفريق الوداد المتصدر، نظرا لغايب مبدأ تكافؤ الفرص، وذلك بسبب عدم تساوي المباريات التي لعبتها الأندية.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، هو الفريق الوحيد الذي خاض 15 مباراة فقط في الدوري، وذلك بسبب التزاماته الخارجية، في مسابقتي كأس محمد السادس ودوري أبطال إفريقيا، حيث بلغ النسور مرحلة نصف النهائي في البطولتين معا، كما يحتل الفريق المركز السادس في البطولة برصيد 28 نقطة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى