البطولة

الرجاء يلعب ورقة المال لخطف مورابيط

يحاول فريق الرجاء الرياضي، إنهاء صفقة انتقال محمد مورابيط، نجم فريق أولمبيك أسفي، وتغيير وجهته المقبلة من شباب المحمدية، صوب القلعة الخضراء.

وأكدت مصادر “سيت أنفو”، أن فريق الرجاء الرياضي دخل بقوة، على خط المفاوضات من أجل إقناع مورابيط، بالانتقال للفريق بداية من الموسم المقبل.

وأشارت المصادر، أن الرجاء سيحاول لعبة ورقة المال، وكذلك حمولته التاريخية من أجل تغيير وجهة اللاعب، الذي أصبح على بعد خطوات قليل من حمل قميص فريق شباب المحمدية.

وكان محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق مدينة الزهور، قد أكد في برنامج “طاكتيك”، أن فريقه أنهى المفاوضات مع مورابيط، وأن اللاعب اقتنع بشروع الفريق، إضافة إلى العلاقة القوية التي تجمع الطرفين، الأمر الذي ساهم في انهاء المفاوضات بشكل سريع.

ويحاول فريق الرجاء الرياضي، استمالة مورابيط، بعدما كثف جمال السلامي مدرب النسور، اتصالاته باللاعب من أجل تغيير رأيه والتوقيع للخضر بدلا من شباب المحمدية.

جدير بالذكر أن محمد مورابيط، يعد من أبرز لاعبي البطولة الاحترافية، حيث بصم على أداء مميز هذا الموسم رفقة القرش المسفيوي، وساهم في تأهله لدور ربع نهائي كأس محمد السادس، بإقصائه لفريق الترجي التونسي.


زر الذهاب إلى الأعلى