البطولة

مقروف: “قضية الرجاء والدفاع الحسني الجديدي ستحسم عند استئناف الموسم”

كشف محمد مقروف الناطق الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مصير مباراة الدفاع الحسني والرجاء الرياضي، والتي لم يتم الحسم فيها لحدود اليوم، بعدما تعذر على فريق الرجاء حضور المباراة، بسبب التزاماته الخارجية.

وقال مقروف في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إن ملف مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، في يد لجنة التأديبية، وهي التي ستفصل في النزاع القائم بين الطرفين.

وتابع الناطق الرسمي للجامعة: “موضوع مباراة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي مطروح على اللجنة التأديبية، هي خلية مستقلة رغم أنها تابعة مؤسساتيا للجامعة، لكنها تظل موضوعية وتضم في صفوفها قضاة مستقلين”.

وأكد مقروف، أن ملف قضية غياب الرجاء عن المباراة، سيحسم مع استئناف النشاط الكروي في البلاد، مشددا على أن اللجنة عقدت اجتماعات مع مسؤولي الفريق الدكالي، كما استمعت لمسؤولي الرجاء، مشيرا إلى أن اللجنة ترى أشياء لا يبصرها الجميع.

وأضاف مقروف في تصريحاته بالقول: “للجنة ارتأت التريث والتمعن وأخذ الوقت الكافي لأن هذه القضايا تتطلب التأني وتحكمها الحيثيات، ثم إن هذه المقابلة لازالت غير مؤثرة في اللقب”.

واستطرد المتحدث ذاته: “هناك قضايا مثل ظُلم الترجي للوداد لازالت لم تُحسم لحدود الآن، والملف لازال مطروحاً على طاولة محكمة التحكيم الرياضية.. القرار سيصدر ولن يظل عالقاً، ومن لم يرق إليه بإمكانه الاستئناف أو حتى اللجوء لـ”الطاس””.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء، كان قد غاب عن الحضور لمباراة الدفاع الحسني الجديدي، يوم 7 يناير الماضي، متحججا بالتزاماته في دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى