البطولة

إدارة الكوكب المراكشي تخرج عن صمتها بخصوص تفويت الفريق لمستثمر أجنبي

خرجت إدارة الكوكب المراكشي، ببلاغ رسمي تنفي من خلاله كل الأخبار التي تروج حول تفويت إدارة فارس النخيل الفريق لمستثمر أجنبي، مؤكدة أن كل هذه الشائعات يروج لها من طرف بعض الأشخاص يبهثون عن موضع قدم داخل الفريق الأحمر.

وأكدت إدارة الكوكب أن كل هذه الشائعات حول صفقة تفويت الفريق أو مفاوضات رسمية مع أي مستثمر، مجرد اضغاث أحلام يروج لها بعض محبي الاصطياد في الماء العكر، والذين يبحثون عن موطئ قدم في منظومة الكوكب بشتى الطرق.

وتابع بلاغ فارس النخيل: “نؤكد أن الكوكب بعيد كل البعد عن مشروع ا الاستثمار في ظل عدم ملائمته مع القانون 30.09 وكذلك قانون الشركة الرياضية الذي يعتبر شرط اساسي قبل الاقدام على أي تفاوض”.

وأوضحت إدارة “الكويكة”: “المشاورات التي بدأت كانت من أجل الكشف عن وضعية النادي الرياضية والقانونية والمالية لا اكثر، وبحضور بعض المنخرطين والمدير الرياضي للنادي بينما مثل الاخر لاعبا مغربي ولم يتم الافصاح لنا عن اسم الشركة أو اسم المساهمين ما يؤكد أن كل ما يروج له ادعائات فارغة “.

كما شددت إدارة الولب في بلاغها، أن عملية انتقال الكوكب من جمعية إلى شركة رياضية تبقى محطة تاريخية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن ينفرد بقرارها شخص واحد، بل سيتم إشراك جميع فعاليات النادي من خلال مناظرة محلية لتحديد وجهات النظر، واستقبال التي من شأنها دعم النادي مستقبلا.


زر الذهاب إلى الأعلى