البطولة

الناصيري يحسم في مستقبل كركراش

حسم سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، في مستقبل سفيان كركاش، لاعب خط وسط الفريق الأحمر، بعدما نفى كل الأكبار التي راجت مؤخرا بخصوص رحيل اللاعب عن الفريق في الميركاتو المقبل.

ونفى الناصيري، أن يكون الفريق قد حسم قراره بشأن مغادرة أحد لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن المدرب خوان كارلوس غاريدو، هو الشخص الوحيد الذي سيحدد اللاعبين الذين سيغادرون بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال رئيس الفريق الأحمر في تصريحات لموقع “كوووره”: “”لن يغادر أي لاعب، ما لم يقرر بشأنه مدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو، الآن لا مجال للحديث عن وافدين ومغادرين، لأن الظرف لا يحتمل وهناك تحديات ورهانات أكبر تنتظرنا”.

وأوضح الناصيري، أن الفريق ينتظر أن تتوضح الأمور بخصوص الموسم الكروي المعلق، من أجل الحسم في قائمة الموسم المقبل، حيث قال: “حين تتضح الرؤية أمامنا بشأن الموسم الحالي، سيكون لنا أكثر من موقف إلا أن الأمور الفنية ومسألة التعاقدات وتسريح اللاعبين ستظل من اختصاص المدرب ولن ينازعه أي كان في هذا”.

كما نفى رئيس الوداد بشكل قاطع، كل الأخبار التي تروج بخصوص مغادرة بعض اللاعبين لصفوف الفريق، حيث أوضح: “لا كركاش ولا غيره حسم مصيرهم وما يتم الترويج له بشأن عروض خارجية للاعبين، أؤكد أن هذا غير صحيح بالمرة وكل اللاعبين يركزون على الأهداف المقبلة ولا يشغلون تفكيرهم بهذه التفاصيل”.

جدير بالذكر أن المنافسات الكروية في المغرب، تم تعليقها بسبب جائحة كورونا شهر مارس الماضي، ولم يتم تحديد موعد رسمي لاستئناف البطولة الاحترافية لحدود الساعة، بالرغم من تشبث الجامعة باكمال الموسم حتى الدورة 30.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى