البطولة

النقاش: “نرغب في إنهاء الموسم كأبطال”

عبر ابراهيم النقاش، قائد فريق الوداد الرياضي، عن رغبة لاعبي الفريق الأحمر في إنهاء الموسم الكروي الجاري، كأبطال على مستوى البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، في حال تم استكمال الموسم الكروي.

وقال النقاش في تصريحت لإذاعة “راديو مارس”، إن جميع اللاعبين يجتهدونفي تدريباتهم المنزلية، ويلتزمون بالبرنامج التدريبي الذي تم وضعه من طف الطاقم التقني للفريق، وذلك رغبة منهم في الظهور بشكل قوي مع عودة المنافسات الكروية.

وأكد النقاش، أن تداريب الحجر الصحي غير كافية لإعداد اللاعبين لاستحقاقات المقبلة، مستدركا في نفس الوقت أن الطاقم التقني يسعى للحفاظ على نسبة من جاهزية اللاعبين، في انتظار الحسم في عودة المنافسات الكروية من عدمه.

كما أبدى النقاش رغبته في إنهاء الموسم الكروي بالتتويج بلقب البطولة ودوري أبطال إفريقيا، في حال تم استئناف المنافسات، مشيرا إلى أن كل اللاعبين عازمين على استرجاع اللقب الضائع في دوري الأبطال، وكذلك الاحتفاض بلقب البطولة.

جدير بالذكر أن المنافسات الكروية في المغرب، تم تعليقها منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، في انتظار القرار النهائي من الجامعة التي ستعقد اجتماعا بحر الأسبوع المقبل، للحسم في أمر البطولة.



زر الذهاب إلى الأعلى