البطولة

جماعة فاس: “ملعب الحسن الثاني سيكون جاهزا في غشت المقبل”

أكد المجلس الجماعي لمدينة فاس، أن ملعب الحسن الثاني الذي خضع لإصلاحات مهمة في الأيام القليلة الماضية، سيكون جاهزا لاستضافة المباريات ابتداءا من 10 غشت المقبل.

وقال المجلس في بيان رسمي ”على إثر نشر صور لأرضية الملعب البلدي الحسن الثاني بفاس وتأويلها لطريقة غير صحيحة، وتنويرا للرأي العام والرياضيين خصوصا، يشرفني أن أقدم التوضيحات التالية، لايتعلق الأمر نهائيا باقتلاع العشب لظهور عيب ما فيه، إنما هذا التغيير مخطط منذ البداية، للعشب من نوع”Ray Grass”، تم تثبيته مؤقتا في بداية الموسم (نوفمبر 2019) لتسريع العمل وإعادة فتحه للمباريات، وبانتظار نهاية الموسم لاستبدالها بالعشب الطبيعي “برمودا” والمناسب لجميع الفصول والمناخ الحار بفاس”.

وأضاف البيان ” وهكذا تمت إزالة العشب القديم ووضع العشب الجديد في الفترة ما بين 11 و 18 يونيو 2020، لتكون أرضية الملعب جاهزة لاستقبال مباريات بدءا من 10 غشت المقبل”.

وأشار عمدة مدينة فاس، إلى أن العشب القديم تم استخدامه بالكامل، من خلال نقله من قبل قسم المساحات الخضراء بجماعة فاس، بكل من محيط المدرجات، وفي حدائق حي الدكارات وشارع الجيش الملكي والمستنبت البلدي.

جدير بالذكر أن، ملعب الحسن الثاني لكرة القدم جرى تسليمه في 14 من فبراير الماضي من طرف جماعة المدينة بعد عدة أشهر من الإغلاق بسبب الإصلاحات وإعادة التأهيل، حيث أصبح هذا الملعب بسعة 6000 مقعد كجزء من اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماعة فاس.

 


زر الذهاب إلى الأعلى