البطولة

بنشيخة يلمح لاقتراب نهاية رحلته رفقة مولودية وجدة

ألمح الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب فريق مولودية وجدة، إلى اقتراب نهاية رحلته رفقة سندباد الشرق، بعدما أكد توصله بعروض من عدة فريق خارجية للإشراف عليها بداية من الموسم المقبل.

وقال بنشيخة في تصريحات لاذاعة “راديو مارس”، إنه توصل بالفعل بعدة عروض خارجية ورئيس الفريق الوجدي على دراية بذلك، مضيفا بأنه يمكنه الاستمرار في رفقة الفريق لموسم إضافي.

وأوضح بنشيخة في تصريحه: “عندي عروض خارجية والرئيس محمد هوار على دراية بذلك، لكن ظروفي العائلية قد تمنعني من الانتقال لفريق آخر خارج المغرب”.

وقال بنشيخة عن مصيره رفقة الفريق الوجدي، إنه مرتبط بمصير البطولة، حيث سيحسم في مستقبله بعد معرفة مصير البطولة وما إذا كانت ستستأنف أم لا.

وشدد بنشيخة على أهمية العمل الذي قام به رفقة الفريق، حيث أكد أنه حتى لو غادر المولودية فإنه قد أرسى أسس المشروع الرياضي الذي خطط له مع المكتب المسير في بداية الموسم، و جهز فريق تنافسي ممكن أن يستمر في العطاء لسنوات.

جدير بالذكر أن فريق مولودية وجدة، مهدد بفقدان العديد من ركائزه وكذلك مدربه بنشيخة، بعد المستويات المتميزة التي قدمها الفريق هذا الموسم، والتي جعلت أندية وطنية وخارجية ترغب في الاستفادة من خدماتهم.


زر الذهاب إلى الأعلى