البطولة

لقجع يكشف عن برنامج استئناف البطولة الاحترافية

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تفاصيل استئناف البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، وذلك خلال البث المباشر الذي يذاع حاليا على القناة الرسمية للجامعة عبر منصة “يوتيوب”.

وحدد لقجع يوم 24 يوليوز المقبل، كموعد لاستئناف البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، وذلك في المدة الزمنية الممتدة بين 24 يوليوز و8 غشت المقبلين، والتي ستعرف إجراء المباريات المؤجلة للقسم الأول.

كما كشف لقجع، عن بروتوكول عودة الأندية للتداريب، حيث حدد عودة الأندية للتداريب يوم الخميس المقبل، مع الاكتفاء بتداريب فردية، لمجموعتين لاتتعدى كل مجموعة 5 لاعبين تتدرب كل واحدة في نصف ملعب، لمدة 10 أيام.

وتابع لقجع في حديثه، أن بعد مرور 10 أيام، سيمكن للأندية أن تستأنف تداريبها الجماعية بشكل عادي، لمدة 20 يوما قبل اسئناف البطولة يوم الجمعة 24 يوليوز المقبل.

وأوضح لقجع، أن مباريات البطولة ستعود بإجراء المؤجلات، يوم 24 يوليوز وحتى 8 غشت المقبل، حيث ستجرى المباريات وفق برمجة محكمة من طرف العصبة الاحترافية سيتم الكشف عنها خلال الأسبوعين المقبلين، مشيرا إلى أن المباريات ستجرى على مدار الأسبوع، بلعب مبارتين يوم جمعة، وثلاث مباريات يوم سبت، ثلاث مباريات يوم أحد، مبارتين يوم الثلاثاء، ثلاث مباريات يوم الأربعاء، وثلاث مباريات يوم الخميس، كما أن المباريات ستجرى خلال المساء في بين السادسة مساء، الثامنة مساء، والعاشرة ليلا، مع ضمان مبدء تساوي الفرص بين الأندية.

وحدد لقجع يوم 12غشت المقبل، كموعد لاستئناف المباريات المتبقية من البطولة بداية من الجولة 21، كما حدد موعد نهاية الموسم الكروي 2019/2020 في يوم الأحد 13 شتنبر المقبل.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى