البطولة

الكوكب المراكشي يوافق على مشروع “حجي” الاستثماري للنهوض بالنادي

و.م.ع
أعلن نادي الكوكب الرياضي المراكشي، اليوم الثلاثاء، عن الموافقة على مشروع استثماري للاعب الدولي السابق مصطفى حجي يروم إعادة “التوهج” الوطني والدولي للنادي.
وذكر بلاغ للمكتب المديري للنادي أن اجتماعا ثلاثيا عقد بين كل من رئيس وكاتب عام المكتب المديري ورئيس فرع كرة القدم بحضور مصطفى حجي، تم خلاله تشخيص وضعية الفريق وإيجاد السبل القانونية لتسهيل عملية الشراكة وتأسيس الشركة الرياضية وفقا لقانون التربية البدنية رقم 30.09.
وأضاف البلاغ أنه “بعد نقاش مستفيض والموافقة على جميع الضمانات، تم إقناع مصطفى حجي بالعودة إلى مواكبة ومتابعة مشروعه الاستثماري بتنسيق مع باقي المتدخلين الأجانب”.
كما تمت الموافقة خلال الاجتماع، على الإسراع بعقد جمع عام غير عادي لملاءمة النظام الأساسي لفرع كرة القدم مع قانون التربية البدنية والمصادقة على النظام الداخلي، وعقد جمع عام عادي انتخابي لنفس الفرع للمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، والموافقة على تأسيس الشركة الرياضية والمصادقة على قانونها الاساسي، وفقا لما جاء في قانون التربية البدنية.
وتضمن الاجتماع أيضا، الموافقة على عقد اتفاقية شراكة بين المكتب المديري وجمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، حول تدبير وتسيير بعض المرافق الرياضية التابعة للمكتب المديري، ليكون بذلك المكتب المديري قد وضع جميع الإمكانيات اللوجيستيكية والإدارية والقانونية لتسهيل هذه العملية.
ويحتل نادي الكوكب المراكشي، الذي يعيش على وقع أزمة مالية “خانقة”، المركز 14 في ترتيب القسم الثاني من البطولة الوطنية، برصيد 24 نقطة، بعد أن خاض 22 مباراة (5 انتصارات و9 تعادلات و8 هزائم)، وذلك قبل تعليق الأنشطة الرياضية في إطار التدابير المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى