البطولة

طلال: “جميع مكونات الوداد ارتاحت لقرار استئناف البطولة”

أكد الناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي، محمد طلال أن جل مكونات الفريق ارتاحت لقرار استئناف نشاط كرة القدم وعودة البطولة الوطنية، لانعكاسها الإيجابي على الفريق.

وتحدث طلال في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن استئناف البطولة الوطنية مشيرا إلى ارتياح جميع مكونات الفريق بالقرار لما سينعكس إيجابا على أداء الوداد الذي تنتظره مواجهة مصيرية أمام الأهلي المصري في نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وقال المتحدث نفسه، إن الوداد انخرط بمسؤولية في البروتوكول الصحي الاحترازي الذي اعتمدته الجامعة، مضيفا أنه علاوة على إجراء التحاليل المخبرية، قامت إدارة الفريق بعملية تعقيم واسعة النطاق همت جل مرافق مركب محمد بنجلون وحافلة النادي، لحماية اللاعبين والموظفين، مذكرا بأن الفريق دشن مؤخرا ممره الحراري المزود بأحدث التقنيات للكشف عن درجة حرارة الأشخاص.

وأضاف طلال: “جل لاعبي الفريق يشاركون في الحصص التدريبية، بما فيهم اللاعبين الذي كانوا قد تعرضوا في السابق للإصابة وفي مقدمتهم متوسط الميدان صلاح الدين السعيدي والمدافع أشرف داري باستثناء سفيان كركاش المتواجد حاليا بالديار البلجيكية، والذي سيعزز التركيبة البشرية بمجرد استئناف الرحلات الجوية”.


زر الذهاب إلى الأعلى