البطولة

العصبة الاحترافية: “همنا لأول تصفية المؤجلات في الموقت المحدد”

أكد عبد السلام بلقشور، الناطق الرسمي للعصبة الاحترافية لكرة القدم، أن الهم الأول للعصبة وأكثر ما يشغل بالها في الوقت الحالي، هو تصفية المؤجلات المتراكمة، في الموعد المحدد لها وتسطير برمجة محكمة قبل استئناف البطولة نهاية الشهر الجاري.

وقال بلقشور في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إنه منذ اللقاء الذي جمع العصبة برئيس الجامعة، لوضع برنامج ما تبقى من مباريات الموسم، ولجنة البرمچ التابعة للعصبة تعكف على حسم برنامج كافة المؤجلات.

وتابع نفس المتحدث قائلا: “نسعى للوصول إلى التاريخ الذي قرره لقجع لاستئناف باقي الجولات وكل الفريق تتساوى في عدد المباريات الملعوبة”.

وأضاف الناطق باسم العصبة: “الهاجس والهم الكبير الذي يشغلنا حاليا هو أن تنتهي هذه المؤجلات بأخف الأضرار الممكنة، وأن ننطلق بعدها في شهر حاسم سيكون علينا أن نخوض فيه 80 مباراة تهم 10 جولات متبقية”.

واختتم بلقشور حديثه موضحا أن لقجع كان واضحا في موقفه بخصوص مبدأ كافؤ الفرص حيث قال: “لقجع كان حاسما وواضحا في موقفه وهو أن تستفيد كل الفرق من تكافؤ الفرص وأن يسود العدل وتتساوى الحظوظ كي نضمن نهاية سلسة المسابقة”.

جدير بالذكر أن البطولة الوطنية، ستستأنف بداية من 24 يوليوز الجاري، حسب ما أعلن عنه فوزي لقجع رئيس الجامعة، ومن المنتظر أن تفرج لجنة البرمجة التابعة للعصبة عن البرنامج الكامل للبطولة خلال الأيام القليلة المقبلة.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى