البطولة

الوداد يحزم أمتعته للتوجه صوب أكادير

أنهى فريق الوداد الرياضي، حصته التدريبية، التي برمجها الطاقم التقني صباح اليوم الإثنين، ليبدأ بحزم حقائبه للتوجه صوب مدينة أكادير، للدخول في معسكر اعدادي بداية من مساء اليوم.


وعرفت الحصة الأخيرة التي أجراها الفريق صباح اليوم، بمركب بنجلون، حضور جميع اللاعبين باستثناء سفيان كركاش الذي يتواجد في الديار البلجيكية، ومحمد الناهيري الذي يقاطع التداريب في انتظار جلسته مع الرئيس عشية اليوم.

وحسب مصادر “سيت أنفو”، فإن معسكر الوداد سيمتد لعشرة أيام، وتكون وثيرة التداريب مرتفعة تصل إلى حصتين في اليوم، إضافة إلى أن الفريق سيخوض مباريات ودية، خلال هذا المعسكر.

من جهة أخرى ينتظر محمد الناهيري، اجتماعا حاسما مع سعيد الناصيري رئيس الفريق، من أجل حسم مستقبله مع الوداد، حيث أشارت مصادر الموقع، أن الناهير رفض الاتحاق بالتداريب لحين تسوية وضعيته، مشيرا إلى أن الطرفين سيجتمعان اليوم من أجل حسم تمديد اللاعب من عدمه.


يشار إلى أن الناهيري، أكد أن عقده مع الوداد لم يعد ساري المفعول، وطالب بمستحقاته المالية التي تقدر بـ94 مليون سنتيم، مؤكدا أن الأولية تبقى للوداد وهو مستعد للتمديد شريطة التوصل لاتفاق يرضيه ويرضي النادي.


زر الذهاب إلى الأعلى