البطولة

الفتح الرباطي يطرد محترفه الموريتاني من الفريق

قررت إدارة فريق الفتح الرياضي الرباطي، طرد لعابها الموريتاني ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻏﻴدﻳﻠﻲ، وذلك على خلفية التصرفات الﻏﻴﺮ ﺃﺧﻼﻗﻴﺔ التي ﺑدﺭﺕ ﻣﻨﻪ، وعدم التزامه بالقانون الداخلي للفريق.

وتأتي هذه الخطوة من فريق الفتح الرياضي، بسبب ﺗﺼﺮﻓﺎﺕه الﻏﻴﺮ ﺃﺧﻼﻗﻴﺔ، ﻭﺧﺮﻗﻪ ﻟﻠﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ﺧﻼﻝ ﻓﺘﺮﺓ ﺍﻟﺤﺠﺮ ﺍﻟﺼﺤﻲ، بالرغم من مطالبة الفريق للاعب ﺍﻻﻣﺘﺜﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭتﺣﺬيﺭﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻤﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺳﻠﻮﻛﻪ الغير مسؤولة.

وأشار مصدر مقرب من النادي، أن إدارة الفريق قررت فسخ عقد اللاعب وطرده بعد تماديه في تصرفاته الغير أخلاقية، وأن الطرفان اجتمعا ﻣﻊ ﺍﻟﻼﻋب ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻲ ﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻓﺴﺦ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻭﺩﻳﺔ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺣﺎﺻﺮوﻩ ﺑﺎﻟﻤﻨﺴﻮﺏ ﺇﻟﻴﻪ، خاصة وأن الفريق يمتلك أدلة دامغة على تجاوزات اللاعب.

وتابع المصدر ذاته، أن الفريق واجه مشاكل عديدة مع اللاعب المذكور، وهو الأم الذي دفعهم للتواصل مع أﺣﻤﺪ ﻭﻟد ﻳﺤﻴﻰ، ﺭﺋﻴس ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻤﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻲ ﻹﺧﺒﺎﺭﻩ ﺑﺎﻷﻣﺮ، الشيء الذي ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ له ﻭﻟد ﻳﺤﻴﻰ، ﺳﻴﻤﺎ ﺃﻧﻪ ﻏﻴدﻳﻠﻲ ﻳﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻼﻋﺒﻴﻦ ﺍﻟﻤدﻟﻠﻴﻦ ﻟﺪﻳﻪ، ﻣﺎ ﺍﺿﻄﺮﻩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺘﺮﺍﺟﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻋﻨﻪ، ﻟﻠﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﻋﻼﻗﺘﻪ ﺍﻟﺠﻳدة ﻣﻊ ﻣﺴﺆﻭﻟﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﺮﺑﺎطي.

جدير بالذكر أن ديالو غيديلي، انتق لفريق الفتح الرياضي صيف سنة 2019، في صفقة انتقال حر قادما من الدوري التركي، وخاض مع الفريق 4 مباريات في البطولة.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى