البطولة

مطالب مالية شبه “تعجيزية” تُبعد الناهيري عن الوداد

يبتعد اللاعب محمد الناهيري، عن تمديد ارتباطه بنادي الوداد الرياضي، عقب الاجتماع الذي عقده مساء اليوم الإثنين، مع رئيس الفريق، سعيد الناصيري.

وأكد مصدر لموقع “سيت أنفو” أن الناهيري خرج بمطالب مالية تبدو تعجيزية بالنسبة للوداد، إذ يرغب في الاستفادة من مليار ونصف مقابل تمديد عقده لمدة ثلاثة مواسم.

وتابع المصدر نفسه، أن الناهيري طالب الناصيري بـ400 مليون سنتيم في الموسم الأول، 500 مليون سنتيم في الموسم الثاني و600 في الموسم الثالث، مؤكدا أنه توصل بعروض بهذه القيمة، إلا أنه منح الوداد أفضلية التفاوض معه إن تم الوصول لنفسه الاتفاق.

وأشار المصدر، إلى أن الوداد لم يوافق على المطالب، خاصة أنها ستشكل أزمة بين اللاعبين الذين لا يتوصل أعلاهم قيمة مالية بنفس الرواتب التي طالب بها اللاعب.

ولم يرافق الناهيري بعثة الوداد إلى أكادير لخوض المعسكر الإعدادي الخاص باستئناف البطولة، كون عقده انقضى مع الفريق وبات لاعبا حرا، وهو ما يراه الفريق غير صائب خاصة وأن الجامعة اعتمدت قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتمديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال صيف السنة الجارية، إلى نهاية الموسم الذي تم تمديده بسبب جائحة “كورونا”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى