البطولة

الجامعة تنظم 3 دورات تكوينية للحصول على رخصة التدريب “A كاف”

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإدارة التقنية الوطنية، عن تنظيم 3 دورات تكوينية للحصول على رخصة التدريب A كاف، بتعاون مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتي سيحتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، طيلة موسم 2020-2021، وستنطلق بداية من شهر غشت المقبل.

وذكر بلاغ الجامعة، أن هذا التدريب سيشهد مشاركة 25 مترشحا كحد أقصى، ووفقا لتوجيهات الكاف.

ولخصت الجامعة شروط التسجيل وقبول الترشيح فيما يلي:

-أن يكون المترشح مغربيا أو مقيما بالمغرب لمدة خمس سنوات، وسنه يتجاوز 25 سنة.

-أن يتوفر المترشح على رخصة التدريب B كاف.

-أن يكون المترشح قد اشتغل سنتين متتاليتين بعد حصوله على رخصة التدريب كاف B .

-أن يكون المترشح قد اشتغل ما مجموعه ثلاثة مواسم خلال الخمس سنوات الأخيرة (الملف مصحوب بنسخ من رخص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم).

-التوفر على سجل عدلي خال من أي عقوبة.

فيما يجب أن يتوفر ملف المترشح على الوثائق التالية: ملء استمارة الترشيح لموسم 2020-2021، صورة فوتوغرافية للمترشح، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية أو نسخة من جواز السفر، نسخة من رخصة التدريب B كاف، أداء واجبات التكوين: 25 ألف درهما (10 آلاف درهما عند قبول ملف المترشح و15 ألف درهما عند التوصل باستدعاء اجتياز الاختبار النهائي)، شهادة طبية تؤكد أن المترشح مؤهل بدنيا، نسخ من رخص التدريب مسلمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو شواهد العمل.

على أن تم إرسال الملفات عبر الموقع التالي: “www.dtn-formation.ma “قبل أجل أقصاه 20 يوليوز الجاري، وكل ملف غير مكتمل أو مرسل خارج الآجال المحددة لن يتم قبوله.

وخلص بلاغ الجامعة، إلى أن كل من أدلى بمعلومات خاطئة أو وثائق مزورة سيتم رفض ملفه وإلغاء مصاريف انخراطه مع إمكانية متابعته قضائيا وتوقيفه عن مزاولة نشاطه الكروي لمدة 5 سنوات.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق