البطولة

تيغزوي يخرج عن وصمته ويوضح سبب غيابه عن معسكر الوداد

خرج أمين تيغزوي، لاعب فريق الوداد الرياضي عن صمته، كاشفا أسباب غيابه عن معسكر فريقه المقام حاليا في أكادير، مؤكدا أنه لم يتلقى الدعوة من أجل الالتحاق بالمعسكر، وأنه يكتفي بالتداريب بمركب محمد بنجلون.

ونشر تيغزوي، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يشرح من خلالها سبب عدم تواجده مع الفريق، إضافة إلى تطرقه لمستقبله مع الفريق الأحمر.

وقال تيغزوي في منشوره: ” للإجابة عن أسئلتكم.. النادي لم يوجه لي الدعوة من أجل معسكر أكادير، وأنا أتدرب منذ أيام في وحيدا في مركب محمد بنجلون”.

وتابع نجم أولمبيك خريبكة السابق: “وضعيتي مع النادي بسيطة، إذا كان الفريق يريد بقائي فسأحترم عقدي حتى نهايته مع نهاية الموسم، وفي حال لم يعد النادي يرغب بخدماتي، فيجب حينها إخباري بطريقة كتابية وسكون حينها نهاية مغامرتي مع الوداد الرياضي”.

وأضاف تيغزوي في رسالته: ” كان لدي موعد مع الرئيس أمس من أجل تسوية وضعيتي مع الفريق في مركب النادي على الساعة 11:30 صباحا.. انتظرت حتى الساعة السابعة مساء لكن للأسف رئيس الفريق لم يأتي”.

واختتم تيغزوي منشوره بالتأكيد أنه لا يريد أن يخلق الجدل بهذ الرسالة، مشددا أنه تحمل العديد من الأشياء وكان دائما يتصرف باحترافية كبيرة داخل النادي، حيث أوضح: “لا أريد أن أخلق الجدل.. تحملت العديد من الأشياء وكنت دائما أتصرف كلاعب محترف داخل الفريق، لكنني أطالب بالقليل من الاعتبار من طرف الرئيس، نظرا لماقدمته داخل الفريق طوال 3 سنوات ماضية”.

وأنهى صاحب هدف التتويج بالسوبر الإفريقي أمام مازيمبي: “أريد أن يتم توضيح وضعيتي مع الفريق في أقرب وقت، وإذا كنت سأرحل عن الوداد أريد أن أرحل من الباب الواسع”.

جدير بالذكر أن عقد تيغزوي مع الوداد، سينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد ثلاث سنوات من قدومه للفريق، قادما من أولمبيك خريبكة، وخاض مع الفريق الأحمر 78 مباراة سجل خلالها 11 هدف وصنع 13.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق