البطولة

بين تقبل قرار إعادة المباراة والمطالبة بعدم خوضها.. ردود فعل أنصار الرجاء والدفاع الجديدي

خلف قرار إعادة إجراء لقاء الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، ردود فعل متباينة بين المهتمين بشأن كرة القدم في البلاد، وخاصة بين مناصري الفريقين المعنيين.

وخرجت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقرار إعادة إجراء مباراة الرجاء والدفاع الجديدي، برسم مؤجل الجولة التاسعة من البطولة الوطنية، مبررة قرارها بما تنص عليه المادة الـ21 التي تفصل الفريق المشارك في المنافسات الخارجية عن مباراته المحلية المقبلة مدة لا تقل عن ثلاثة أيام.

وعبر أنصار الرجاء عن رضاهم بالقرار الصادر عن اللجنة المركزية، مؤكدين أن الحكم جاء تطبيقا لما تدافع عنه القوانين المنظمة، ومشيرين إلى أنهم يحترموا نادي الدفاع الحسني الجديدي ولن تفسد القضية العلاقة الجيدة والتاريخية بين الفريقين.

في المقابل، عبر أنصار الدفاع الحسني الجديدي عن غضبهم من قرار إعادة المباراة، مطالبين المكتب المسير للفريق مواصلة الدفاع عن قضيتهم وعدم خوض المباراة برفعهم شعار “ملاعبينش”.

وينتظر أن يصدر المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي بيانا في الساعات القليلة القادمة، يكشف فيه عن قراراته الخاصة بالحكم الذي نطقت به لجنة التأديب.

وكانت العصبة الاحترافية قد برمجت مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي، يوم 27 يوليوز القادم، على الساعة الثامنة مساء، بالملعب العبدي في الجديدة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى