البطولةالجمهور

الترا عسكري تحتج أمام مقر الجامعة بسبب الرجاء

احتجت الترا عسكري المساندة لفريق الجيش الملكي، على قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي، والقاضي بإعادة برمجة المباراة، التي أثارت جدلا كبيرا خلال الأشهر الماضية قبل حسم الجامعة.

وتوجه الفصيل المساند لفريق الجيش الملكي، لمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورفع لافتة “F.RAJAE.M.F” وذلك في إشارة منه لانحياز الجامعة لفريق الرجاء الرياضي عن غيره من أندية البطولة الاحترافية.

كما خرجت المجموعة المساندة للفريق العسكري، ببلاغ تستنكر فيه قرار الجامعة، التي وصفته بالمخالف للقانون، ويؤجج الفتنة والاحتقان بين الجماهير المغربية.

وأكدت “عسكري” أن قرار الجامعة حاد عن الصواب، وأنها لبست قميصا أخضر اللون (في إشارة إلى الرجاء) بطريقة غير مباشرة، وذلك بتحريف وعصيان القواعد القانونية، من أجل الرضوخ للضغوظات وإرضاء بعض الأطراف، حسب ذات البلاغ.

وتابعت المجموعة المشجعة لفريق العاصمة، أن تغيير إسم الجامعة لم يأتي بمحض الصدفة بل جاء نتاج عدد من التجاوزات طوال سنوات ماضية، كما شددت “عسكري”، على أن الجامعة تناست دورها الأساسي بالسهر على ضمان المنافسة الشريفة والسير العادي للبطولة الوطنية، وفضلت العمل بقاعدة الإنتماء الرياضي أو السياسي أو حتى الإقتصادي.

سئمنا من الحديث عن الفساد و الإستبداد داخل البناية الموجودة بحي الرياض، لكن أن تصل الوقاحة بتجريد هذا الجهاز من ثياب…

Publiée par Ultras Askary '05 [Page Officielle] sur Lundi 20 juillet 2020

جدير بالذكر أن اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد قررت يوم السبت الماضي، إعادة برمجة مباراة الرجاء الرياضي والدفا الحسني الجديدي عن الدورة 9، وذلك وفقا للفصول 3 و21 من القوانين المنظمة للمنافسة، وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من جماهير الأندية الوطنية.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى