البطولة

الدفاع الحسني الجديدي يستأنف بخصوص مباراته أمام الرجاء

قرر فريق الدفاع الحسني الجديدي، استئناف قرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي، والقاضي بإعادة برمجه مباراة الفريقين عن الجولة 9 من البطولة الاحترافية.

وأعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه قرر التقدم بمقال استئنافي مع تدخل إداري، بعد قرار اللجنة التأديبية بخصوص مباراته مع الفريق البيضاوي.

وأكد الفريق الدكالي في بلاغه، أن المكتب المديري للفريق لن يدخر جهدا للدفاع عن المصالح الشرعية داخل كل المؤسسات الوطنية والدولية، مشددا على أن هذا القرار الذي جاء للفصل بين طرفي النزاع (الرجاء الرياضي والعصبة الاحترافية) لم يراعي حقوق الفريق الدكالي الذي التزم بالبرمجة الرسمية.

وتابع فريق الدفاع الحسني الجديدي في بلاغه، أنه قرر تشكيل لجنة قانونية خاصة، لتتبع أطوار هذا الملف، كما أشار الفريق الدكالي، إلى أنه سيقوم بالتعجيل ومباشرة عملية استئناف هذا القرار، وتقديم جميع المستندات والدفوعات القانونية للجهات المختصة من أجل انصافه.

فريق الدفاع الحسني الجديدي يتقدم بمقال استئناف مع التدخل الإداريعقب القرار الصادر عن اللجنة المركزية للتأديب لدى…

Publiée par Difaa Hassani Jadidi – DHJ sur Mercredi 22 juillet 2020

يشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، كان قد عقد اجتماعا طارئ عقب صدور قرار اللجنة التأديبية، من أجل الخروج بقرارات حاسمة بخصوص مباراته أمام الرجاء التي تم إعادة برمجتها يوم 27 يوليوز الجاري.


زر الذهاب إلى الأعلى