البطولة

الرجاء يتعرف على موعد وصول نغوما ومالانغو إلى المغرب

تعرف فريق الرجاء الرياضي، على موعد وصول نجميه الكونغوليين، بين مالانغو وفابريس نغوما، المتواجدان في بلدهما الكونغو الديموقراطية، منذ تعليق منافسات الدوري الاحترافي شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا.

وكشف مصدر من الرجاء الرياضي لـ”سيت أنفو”، عن موعد عودة الثنائي للمغرب من أجل تدعيم تشكيلة الفريق، التي ستستأنف مباريات البطولة الاحترافية يوم 27 يوليوز الجاري.

وأكد مصدر “سيت أنفو”، أن نغوما ومالانغو، سيصلان يوم الإثنين المقبل للمغرب، وذلك بعد جهود كبيرة بدلها المكتب المسير للفريق من أجل إعادتهما إلى المملكة.

وكان الدوليين الكونغوليين، قد حاولا مغادرة التراب الكونغولي مساء أمس الأربعاء، لكن السلطات الكونغولية عرقلة عودتهم إلى الدار البيضاء، حيث كانست ستكون رحلة الثنائي عبرة العاصمة الفرنسية باريس.

يشار إلى أن مكتب فريق الرجاء الرياضي، تواصل بشكل مكثف مع السلطات الكونغولية وكذلك السفارة المغربية في الكونغو الديموقراطية، من أجل استعجال عودة نجميه، باعتبارهما من ركائز الفريق الأخضر.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، سيقص شريط العودة لمنافسات البطولة الاحترافية يوم الإثنين المقبل، وذلك بمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة 9 من منافسات البطولة.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى