البطولة

وداد تمارة يرفض إتمام مباراة النادي القنيطري

رفض فريق وداد تمارة، خوض اللقاء المؤجل أمام النادي القنيطري، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية القسم الثاني، والذي تم توقيفه من طرف السلطات المحلية لمدينة تمارة يوم الأربعاء الماضي.

وأصدر فريق وداد تمارة بلاغا استنكاريا موجها لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتوفر “سيت أنفو” على نسخة منه، يرفض فيه إتمام اللقاء الذي تم توقيفه في الدقيقة 16 حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم الفريق المحلي بهدف نظيف على الكاك.

وجاء في البلاغ: “نتساءل ماذنب الوداد الرياضي لتمارة في توقيف المقابلة التي تم الاستعداد لها من خلال برمجة تربص إعدادي مغلق، واحترام البروتوكول الصحي المقترح من طرف الجامعة والعصبة الاحترافية، وكذا قبول تأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة يوم الأحد الماضي”.

وتابع البلاغ “ونسجل استغرابنا من إقحام السلطات المحلية ولاستعانة بها بناءا عن معلومات مغلوطة وخاطئة، حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كانوا ملازمين لبيوتهم، وجميع اللاعبين المدعوين لإجراء اللقاء كلهم سالمين بناءا على النتائج السلبية للتحاليل”.

وأردف بلاغ وداد تمارة “ونحيي الموقف الإيجابي لعامل عمالة الصخيرات تمارة الذي طلب من المسؤول الإداري للنادي القنيطري الإمضاء على التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب والذي قوبل بالرفض من طرف المسؤول الإداري، مما نجم عنه إصدار بلاغ بأمر لإيقاف المباراة التي كانت تجري أطوارها بالملعب البلدي لتمارة، وكذلك لم يتم احترام وتطبيق القانون الصادر عن العصبة والقاضي بإجراء المقابلة في حالة ما إذا كانت النتائج الإيجابية في حدود 15% فهل إصابة اثنين من لاعبي النادي القنيطري تمثل أكثر من ذلك”.

وخلص البلاغ “وبناءا عليه فإن النادي القنيطري هو من يتحمل كامل المسؤولية وأننا نرفض رفضا قاطعا وباتا إتمام اللقاء في حالة ما إذا تقرر برمجتها بحر الأسبوع المقبل أو في أي وقت آخر، ونؤكد بأننا مستعدون للتصعيد في حالة عدم إنصافنا ومنحنا النقاط الثلاث المستحقة”.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى