البطولة

بعد قرار الحكومة الكونغولية.. هذا الموعد المرتقب لعودة ثنائي الرجاء

من المرتقب أن يعود الدوليين الكونغوليين، بين مالانغو وفابريس نغوما نجمي فريق الرجاء الرياضي، إلى المغرب على أبعد تقدير منتصف شهر غشت الحالي.

وحسب مانشره الموقع الرسمي لقناة “TV5” الفرنسية، فإن السلطات الكونغولية حددت يوم 15 غشت الجاري، كموعد لإعادة فته حدودها وانتهاء الطوارئ الصحية في البلاد، بعد اغلاقها قبل عدة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
ومن المنتظر أن يشد كل من مالانغو ونغوما، رحالهما صوب المغرب من أجل الالتحاق بتداريب فريق الرجاء الرياضي، الذي استأنف منافسات البطولة الاحترافية قبل أسبوع، في غياب اللاعبين بسبب عدم تمكنهما من إيجاد طيران يقودهما نحو المغرب.

وكان من المرتقب أن يصل ثنائي الرجاء إلى المغرب، خلال الأسبوع الماضي، لكن اللاعبان واجها صعوبات من قبل السلطات الكونغولية في رحلتهم الأولى، التي تخلف عنها اللاعبان، ليعلن الرجاء بعدها أن اللاعبان سيصلا إلى المغرب يوم الإثنين (27 يوليوز الماضي)، عبر رحلة ستنقلهم عن طريق العاصمة الفرنسية باريس، لكن عدم توفرهما على التأشيرة حال دون عودتهما إلى تداريب الفريق.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، يستعد لمواجهة فريق يوسوفية برشيد عشية اليوم الأحد، في ثالث مبارايات النسور عقب استئناف البطولة يوم الاثنين الماضي.

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى