البطولة

الرجاء يعرض صفقة تبادلية على الزمالك من أجل الابقاء على أحداد

عرض فريق الرجاء الرياضي، صفقة تبادلية على فريق الزمالك المصري، من أجل الابقاء على خدمات المهاجم حميد أحداد لاعب الفريق المصري، المعار للنسور حتى نهاية الموسم الحالي.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن مسؤولو الرجاء، يقترحون على نظرائهم في الزمالك، إجراء صفقة تبادلية لإتمام صفقة انتقال حميد أحداد إلى النسور بشكل نهائي.

وحسب صحيفة “المصري اليوم” المصرية، فإن الرجاء عرض على فريق الزمالك المصري، اختيار لاعب من ثلاثة لاعبين، ليكون ضمن صفقة أحداد، لتسهيل إتمام الصفقة.

وتابع نفس المصدر، أن إدارة الرجاء تتكتم على أسماء الثلاثة لاعبين التي عرضتهم، فيما ينتظر مسؤولو الزمالك، رأي الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأبيض في الثلاثي المعروض.

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد أكد على استحالة اتمام صفقة أحداد بالمبلغ الذي كان متفق عليه عند توقيع عقد الاعارة (950 ألف دولار)، وذلك بسبب تأثير جائحة كورونا على عائدات النادي، وذلك في تصريحات لرئيس الفريق والناطق الرسمي للنادي.

جدير بالذكر أن حميد أحداد، انتقل لصفوف فريق الرجاء الرياضي، قادما من فريق الزمالك المصري على سبول الإعارة لمدة موسم واحد، وخاض مع الفريق هذا الموسم 19 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 في دوري الأبطال والبطولة الاحترافية.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى