البطولةالجمهور

جماهير الرجاء تستغرب تعينات الحكام المساعدين لمباراة فريقها أمام يوسوفية برشيد

استغربت جماهير الرجاء الرياضي، تعيينات اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعييناتها لكل من الحكم هشام التمسماني في غرفة الـ”فار”، وعصام الستار إضافة إلى نور الدين عنبارو، كحكمين مساعدين.

ونشرت العديد من صفحات محبي فريق الرجاء الرياضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”، صورا للحكام الثالث، توثق تشجيعهم وانتمائهم لفريق الوداد الرياضي، حيث تساءلت حول إن كان وراه هذا التعيين جاء للضرر بمصلحة الفريق خلال هذه المباراة.

وعلى غرار جماهير الوداد التي عبرت عن غضبها بخصوص تعيين لحكم الساحة في هذه المباراة، استنكرت الجماهير الرجاوية، قرار تعيين حكام قد تؤثر انتماء اتهم الرياضية، على قراراته خلال هذه المباراة، وعرقلة مسيرة الرجاء نحو تحقيق نتيجة إيجابية.


وتخشى جماهير الفريق الأخضر، أن يتعرض فريقهم لمؤامرة خلف الكواليس، قد تعرقل مسيرتهم نحو تسلق المراتب، خاصة وأن الفريق أمام فرصة للانقضاص على المركز الثاني في حال فوزه في مباراة اليوم، حيث أشارت بعض الصفحات عبر موقع “فايسبوك”، أن جمهور الرجاء لن يقف مكتوف الأيدي في حال تعرض فريقه لمجزرة تحكيمية، بطلها حكام ينتمون أو يشجعون الغريم التقليدي الوداد.


جدير بالذكر أن الرجاء سواجه بعد لحظات فريق يوسوفية برشيد، وعينه على الالتحاق بالمركز الثاني في البطولة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الخامس برصيد 32 نقطة، وعلى بعد 5 نقاط من الوداد المتصدر.


زر الذهاب إلى الأعلى