البطولة

غيابات جديدة في تشكيلة الوداد قبل مواجهة نهضة بركان

عرفت قائمة فريق الوداد الرياضي، لمواجهة فريق نهضة بركان، غياب عدد من الأسماء عن تشكيلة الفريق، التي تستعد لمباراة فريق النهضة البركانية غدا الخميس.

وسيغيب عن تشكيلة الفريق الأحمر، كل من بديع أووك، بالإضافة إلى عبد اللطيف نصير، واللاعب الإفواري غباغبو، في حين عرفت قائمة الوداد عودة يحيى جبران نجم خط وسط الحمر، والمدافع عادل الرحايلي الذي غاب عن تشكيلة الفريق في المباراة الماضية.

وكشفت مصادر “سيت أنفو”، أن الإسباني خوان كارلوس غاريدو، قرر إبعاد عبد اللطيف نصير لأسباب تقنية، في حين يغيب كل من بديع أووك والإفواري غباغبو بداعي الإصابة، وفيما يلي قائمة الوداد المستدعاة لمباراة نهضة بركان:

أحمد رضى التكناوتي، عيسى السيودي، حمزة أسرير، ابراهيم نجم الدين، عادل الرحيلي، ابراهيم كومارا، أيوب العملود، يحيى عطية الله، بدر كادارين، ابراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، وليد الكرتي، حمادة السيداني، اسماعيل الحداد، أيمن الحسوني، كازادي كاسينغو، هيثم البهجة.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، حط رحاله بمدينة بركان عشية اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة النهضة البركانية غدا الخميس، لحساب مؤجل الجولة 18 من البطولة الاحترافية.


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى