البطولة

“كورونا” يتسلّل إلى اتحاد طنجة ويصيب 24 فرداً

أعلن فريق اتحاد طنجة، عن تأكد إصابة 24 فردا من أعضاء الفريق الأزرق بفيروس كورونا، وذلك عقب الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبو والأطر التقنية والإدارية للفريق، بعد ظهور أعراض الفيروس على عدد كبير من أعضاء الفريق.

وقال فريق اتحاد طنجة في بلاغ رسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن الإختبارات التي خضع لها لفريق أمس كشفت عن وجود 24 حالة إيجابية، وهو المعدل الأكبر من الإصابات داخل الأندية الوطنية، منذ بداية تفشي الفيروس.

وأكد فارس البوغاز، أن الإصابات تتعلق بـ16 لاعبا، إضافة مدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، عضو من الطاقم الطبي، 3 أفراد من إدارة النادي ومكلف بمعدات الفريق.

🔹يبلغ نادي اتحاد طنجة بأسف شديد أن المسحة الطبية التي خضع لها كل مكونات الفريق صباح يوم أمس السبت، للكشف عن فيروس…

Publiée par IRT – Ittihad Riadi De Tanger sur Dimanche 9 août 2020

بينما أكدت مصادر “سيت أنفو”، أن اللاعبين المصابين جاءت أسماؤهم كالتالي: “عبد الغني معاوي ، طارق استاتي ، نعمان أعراب ،توفيق اجروتن ، أنور جيد ـسفيان الشراف ـ أحمد الشنتوف ـ طارق أوطاح ـيوسف أنور ـ بدر مسرار ـ أيمن سديل ـ كامارا ـ أنس أصباحي ـسفيان المودن ـ هشام المجهد ـ جونيور موكوكو.

يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة، يعد أكبر الأندية الوطنية تضررا، من فيروس كورونا، وذلك بعد الإصابات الكبيرة التي سجلها الفريق منذ استئنافه للتداريب نهاية يونيو الماضي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى