البطولة

قائمة الرجاء لمباراة حسنية أكادير

كشف جمال السلامي مدرب فريق الرجاء الرياضي، عن قائمة الفريق لمواجهة فريق حسنية أكادير، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الاحترافية.

ووجه السلامي الدعوة لـ20 لاعب من أجل المشاركة في هذه المباراة، التي يسعى من خلالها النسور استعادة صدارة البطولة، وذلك بعد انتصار غريمه التقليدي الوداد أمس على فريق أولمبيك خريبكة.

وعرفت قائمة الرجاء عودة اللاعب يوسف البكاري، الذي غاب عن الفريق في المباراة الأخيرة أمام فريق أولمبيك أسفي، وفيما يلي قائمة النسور لمواجهة فريق حسنية أكادير:

أنس الزنيتي، محمد بوعميرة، الحداوي، سند الورفلي، عبد الرحيم الشاكر، عمر بوطيب، بدر بانون، جبيرة، مدكور، محسن متولي، العرجون، الوردي، عبد الإله الحافيظي، ازريدة، محمد المكعازي، أيوب ناناح، حميد أحداد، سفيان راحيمي، أنس جبرون، البكاري.

Image may contain: text that says 'T1 HUS. AGADIR BOTOLAPRO WEEK21 RAJA CLUB ATHLETIC SQUAD LIST GOALKEEPERS DEFENDERS MIDFIELDERS LDERS ZNITI BOUAMIRA EL HADAOUI FORWARDS AL WARFALI ACHCHAKIR BOUTAYEB BENOUN JBIRA MADKOUR MOUTAOUALI ARJOUNE EL WARDI HAFIDI AZRIDA MAKAHASI NANAH AHADAD RAHIMI JABROUN BEKKARI OLA #HUSARCA MOROCCO'S E DIMARAJA'

جدير بالذكر أن المباراة ستنطلق في تماما الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى