البطولة

طاليب: “لقاء الكلاسيكو صعب على الطرفين وتفكيرنا منصب في إسعاد جماهيرنا”

أكد عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الجيش الملكي، أن لقاء الكلاسيكو الذي سيجمعه بفريق الوداد الرياضي ليلة غد الجمعة، سيكون صعبا على الطرفين نظرا لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز لمواصلة أهدافه المسطرة هذا الموسم.

وقال طاليب في تصريح لموقع “سيت أنفو”: ” اللقاء سيكون صعبا للطرفين، ففريق الجيش الملكي يحاول الصعود في سلم الترتيب وفريق الوداد يبحث عن التتويج باللقب، فأتوقع أن يكون اللقاء مفتوحا والصراع محتدم على ثلاث نقاط، وأتمنى أن نحسم المواجهة لصالحنا لإسعاد جماهيرنا التي سنفتقدها في المدرجات، لكنها حاضرة في أذهاننا وستشجعنا خلف الشاشة”.

وبخصوص القرار القاضي بعزل اللاعبين والأطر التقنية الطبية للنادي إلى غاية نهاية الموسم أجاب طاليب: “القرار كنت وراءه، حيث تكلمت مع رئيس الفريق الذي تقاسم معي نفس الفكرة، بحيث يتم أخذ الاحتياطات الكاملة بالنسبة للاعبين لاسيما أن فريقنا يتوفر على واحد من أفضل المراكز في إفريقيا، الذي يلبي جميع احتياجات الأطقم الفنية والإدارية والطبية”.

وختم مدرب العساكر كلامه بالقول” أتمنى أن تنهج جل الفرق الوطنية الخطوة التي اتخذنها من أجل حماية اللاعبين ومساعدة الجامعة فيما تبقى من أطوار البطولة الاحترافية إلى حين اختفاء هذا الوباء”.

جدير بالذكر أن، فريق الجيش الملكي سيستقبل فريق الوداد غد الجمعة، بداية من الساعة 20:00 مساءا على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.


زر الذهاب إلى الأعلى