البطولة

هذه غيابات الوداد في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي

يستعد فريق الوداد الرياضي، لمواجهه فريق الجيش الملكي في مباراة الكلاسيكو، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية.

وشد الفريق الأحمر رحاله صوب العاصمة الرباط، عشية أمس الخميس، حيث ضمت قائمة الفريق 18 لاعب، وجه لهم الإسباني خوان كارلوس غاريدو الدعوة من أجل المشاركة في هذه المباراة.

وتعر قائمة الوداد العديد من الغيابات، أبرزها المدافعين شيخ ابراهيم كومارا وأيوب العملود، بداعي الإصابة، إضافة إلى المهاجم الإفواري غباغبو، فيما يتواصل غياب كل من أشرف داري، ميشيل باباتوندي، سفيان كركاش، بسبب عدم الجاهزية.

وسيغيب عن الفريق الأحمر أيضا خلال هذه المباراة، كل من محمد السيداني هيثم البهجة، عادل الرحايلي، ينيس حنين، طه مريد وزهير المترجي، لخيارات المدرب التقنية.

جدير بالذكر أن قائمة الوداد لمباراة الجيش الملكي ضمت 18 لاعبا جاءت على الشكل التالي: أحمد رضى التكناوتي، عيسى السيودي، حمزة أسرير، ابراهيم نجم الدين، عبد اللطيف نصير، لمودن، يوسف شينا، محمد رحيم، يحيى عطية الله، بدر كادارين، ابراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران، وليد الكرتي، اسماعيل الحداد، أيمن الحسوني، بديع أووك، كازادي كاسينغو.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى