البطولة

“إلترا عسكري” تهاجم الجامعة ببلاغ ناري

هاجم فصيل “إلترا عسكري” المساند لفريق الجيش الملكي، في بلاغ ناري، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محتجا على طريقة تعاملها مع الملفات المتنازع عنها، إلى جانب الوضعية الحالية التي يشهدها النشاط الكروي بالمغرب وسط جائحة فيروس كورونا.

وجاء في بلاغ “إلترا عسكري” على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”: “دون تفكير عميق ولا تحليل مفصل للوقائع المتسلسلة التي تشهدها الساحة الرياضية في البلاد، قانون وضع في رفوف خاصة يتم الإستعانة به فقط في بعض الحالات التي تعتبر إستثنائية لجهازنا الكروي الموقر، و قرارات التأجيل وإعادة المباريات أصبحت سلاح حسم البطولة لبعض الجهات، أما فيما يخص الحكم في القضايا الموضوعة على طاولة اللجان ذلك حلم نتمنى أن يتحقق بكل حياد”.

وتابع البلاغ “موقفنا ثابت لا يتزحزح، جماعة من المتملقين والدخلاء بعدما قادهم الإنتماء والنفوذ من الوصول إلى مؤسسة كانت على إمتداد التاريخ تشكل نموذج في حكامة التسيير دون إنحياز أو خرق للتشريع، ووطنيتها جردت عنوة لخدمة أجندة ستجعل كلمة النزاهة تندثر بكل تأكيد، وأصبحت وسيلة لتصفية الحسابات مع كل جهة أو فريق بخلق “السيناريوهات” بإحترافية و إتقان دقيق.

وختم البلاغ “لنا إعتراض بتحصل لاعب على أربع إنذارات تم إشراكه في اللقاء مع الجديدة حيث نأمل و لو لمرة أن ينصفنا القانون بسيادته، كما تعلن مجموعة الأولتراس عسكري الرباط أنه في حالة طمس القضية و جعلها كهدية عرفان لذلك الفريق بعدما إستسلم للضغوطات و أعاد المباراة المعلومة بتحمل كل فرد مسؤوليته و عواقب القرار”.

يذكر أن، الجماهير العسكرية طالبت إدارتها بتقديم اعتراض على إشراك لاعب الدفاع الحسني الجديدي شعيب مفتول، في المباراة التي جمعته بالعساكر يوم الإثنين الماضي، لتوفره على أربع انذارات.


زر الذهاب إلى الأعلى