البطولة

صدام الأهلي والزمالك يطغى على استعدادات الفريقين لدوري أبطال إفريقيا

وكالات

تقام قمة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك يوم غد السبت، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بدون جماهير بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد، لكن عقل الفريقين والجهاز الفني سيكون في دوري أبطال إفريقيا والذي وصل كل منهما إلى نصف النهائي فيه.

فمن المقرر أن يقابل الأهلي نظيره الوداد الرياضي يوم الجمعة 25 شتنبر المقبل في المركب الرياضي محمد الخامس، فيما تقام مباراة العودة على أرضية ملعب القاهرة يوم 3 أكتوبر، الزمالك أيضا منافسه مغربي وسيقابل الرجاء الرياضي يوم 25 شتنبر على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس والعودة ستكون في ملعب القاهرة يوم الجمعة 2 أكتوبر.

لدى الزمالك والأهلي فرصة أن يتقابلا للمرة الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا في حدث سيكون الأقوى في القارة السمراء، كلاسيكو العرب سيصبح كلاسيكو إفريقيا ولا تنس أن النهائي سيكون بنظام مباراة واحدة على أرض محايدة.

الأهلي الذي يمشي ملكا نحو اللقب الثاني والأربعين لا يريد أن يعكر صفو رقمه الرائع بعدم الخسارة حتى الآن إلى جانب التعادل في مباراتين من أصل 20 والفوز في 18.

الزمالك أيضا المنتشي بآخر مباراة جمعت بين الفريقين والتي كانت في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة وتوج فيها «الفارس الأبيض» بلقب السوبر المصري بعدما أسقط الأحمر بركلات الترجيح، يريد أن يؤكد الجدارة ويعطل مسيرة الأهلي نحو الحفاظ على لقبه المفضل لاسيما إذا ألحق به الخسارة الأولى.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى