البطولة

لقاء الرجاء والدفاع الجديدي في طريقه نحو التأجيل بعد ثبوت إصابة 3 أفراد من الفريق الجديدي

أعلن فريق الدفاع الحسني الجديدي، إصابة 3 أفراد في صفوف الفريق الدكالي، بفيروس كورونا، على بعد ساعات من مواجهة فريق الرجاء الرياضي، في إطار الجولة 24 من البطولة الإحترافية.

وذكر بيان لـ”فارس دكالة”، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه: “تنفيذا لإجراءات البروتوكول الصحي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الصحة، وتماشيا مع الإجراءات الاستباقية من أجل تفعيل معايير السلامة من فيروس كوفيد 19، قام فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالمسحة الطبية الرابعة لجميع اللاعبين، الطاقم التقني والطبي والإداري بالإضافة إلى أعضاء المكتب المديري تمهيدا للدخول في تربص مغلق كما نصت على ذلك الجامعة الملكية المغربية في اجتماعها الأخير”.

وأضاف البلاغ “وجاءت نتائج التحاليل المخبرية إيجابية للاعبين اثنين إضافة إلى أحد المستخدمين، وبتنسيق مع السلطات المحلية والصحية بالجديدة تم عزلهم للخضوع للبروتوكول العلاجي”.

وتابع البيان “وفي نفس السياق جاءت المسحة الطبية لللاعب المصاب سابقا بفيروس كورونا ضمن صفوف الفريق سلبية بعد تعافيه كليا من الفيروس”.

وأكد مصدر من داخل البيت الدكالي لـ”سيت أنفو”، أن المباراة في طريقها نحو التأجيل في انتظار صدور قرار السلطات المحلية بمدينة الدارالبيضاء.

يذكر أن، المباراة برمجت مساء اليوم الأحد بداية من الساعة 20:00 مساءا على أرضية مركب محمد الخامس.


زر الذهاب إلى الأعلى