أخبار دوليةالبطولة

غاريدو يتضامن مع لاعب الأهلي بعد إصابته بمرض “نادر”

عبر مدرب الوداد الرياضي، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، عن مساندته للاعب الأهلي المصري مؤمن زكريا، في محنته التي يمر منها إذ يعاني من مرض “نادر”، وهو التصلب الجانبي الضموري، حيث ينتقل هذا المرض من العضلات إلى الأعصاب ويفقد الجسد التحكم في أطرافه وحواسه.

ونشر غاريدو، صورة إلى جانب مؤمن زكريا عندما كان مدربا للأهلي، وذلك عبر حسابه في “إنستغرام”، وأرفقها برسالة مفادها: “أريد أن أوجه كل دعمي لمؤمن زكريا، الذي يمر بموقف صعب، جميعا يمكننا أن نمنحه الطاقة الإيجابية ونساعده في التغلب على هذا الموقف”.

وأضاف: “الحياة رحلة والأشخاص الطيبون دائما يظلون في قلوبنا، أتذكر مؤمن كشخص رائع، ويستحق كل خير للأسف، أحيانا، الحياة تعطي أسوأ العقبات لأعظم المحاربين، استمر في القتال كمحارب عظيم يا مؤمن أتمنى لك كل خير”.

View this post on Instagram

I want to send all my support, strength and Courage to @moamen_zakaria88 In this difficult situation, all of us, we can give him the positive energy and help to overcome this situation. Life is a journey and good persons always remain in our hearts. Personally I remember Momen as an excellent person and he deserves all the best. Unfortunately sometimes Life give the worst obstacles to the greatest warriors. Momen keep fighting as a great warrior you are. All the best. Shokran

A post shared by Juan Carlos Garrido (@juancarlosgarridocoach) on

يذكر أن، مسيرة مؤمن الكروية توقفت منذ العام الماضي، بسبب تدهور حالته الصحية، وعدم قدرته على الاستمرار في ممارسة كرة القدم.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى