البطولة

التيمومي يواصل مرحلة التأهيل بعد عمليته الجراحية

عاد أسطورة كرة القدم المغربية محمد التيمومي، نجم فريق الجيش الملكي السابق، لأرض الوطن من أجل مواصلة مرحلة التأهيل وذلك عقب العملية الجراحية التي خضع لها في إحدى المصحات في فرنسا في وقت سابق.

ونشرت القناة الرسمية للجامعة الملكية عبر منصة “يوتوب” الإلكترونية، فيديو لمحمد التيمومي، أثناء إحدى حصص التأهيل التي يخوضها في مركز محمد السادس لكرة القدم.

وفي هذا الصدد وجه التيمومي رسالة شكر لجلالة الملك محمد السادس، وذلك بعدما أعطى الملك تعليماته من أن جل نقل اللاعب السابق للعلاج في أفضل المراكز العلاجية في العاصمة الفرنسية.

وتابع التيمومي في تصريحاته: “أشكر الجامعة الملكية التي لم تبخل بدورها في المساهمة في انجاح جراحتي وكذلك المساهمة في مرحلة الترويض التي أخوضها حاليا في مركز محمد السادس الذي يعتبر من الأفضل عبر العالم”.

وأضاف التيمومي: “الحمد لله أنا في صحة جيدة، وأريد أن أطمئن الجمهور المغربي الذي يتابع حالتي عن قرب، كما أشكر عائلتي على دعمهم خاصة أن حالتي عرفت تضهور بعدما دخلت في غيبوبة لمدة 10 أيام”.

واختتم التيمومي: “أشكر فوزي لقجع على مساندته ودعمه، والطاقم الطبي الذي أشرف على العملية والمرحلة التأهيل.. كل الإمكانيات متوفرة وجميع الأمور تمر في ظروف جيدة”.

جدير بالذكر أن محمد التيمومي كان قد سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل الخضوع لعملية جراحية على مستوى الركبة، وذلك بعد المضاعفات التي تعرض لها اللاعب في وقت سابق.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى